تحميل
حيدر بيسبوك هي خدمة تفصيل وتصميم الملابس العصرية المميزة الوحيدة من نوعها في دول الخليج العربية. بماذا نتميز عن الآخرين؟ بينما يقوم الآخرون بخياطة البدلات والفساتين فقط - نحن نصمم من أجلك فقط باقة كاملة من الملابس لكل المناسبات، والتي تطابق مقاسك وأسلوب حياتك. تتوفر لدينا مئات الأقمشة والإكسسوارات لتحصل على خدمة تصميم شاملة حسب الطلب لجميع ملابسك. في الوقت الحالي نقدم لك هذه الخدمة من مقرنا في مملكة البحرين مع إمكانية وصولنا إلى جميع دول دول الخليج العربية من خلال "خدمة الاستوديو المتنقل". خدماتنا متوفرة - عبر المواعيد المسبقة فقط - للنساء، الرجال والأطفال.
تم التدشين
تم إطلاق خدمة خياطة الملابس الموجهة إلى قطاع الأعمال لتكون بمثابة ورشة صغيرة لصناعة الملابس، مثالية وفعالة من حيث التكلفة والاستدامة وملتزمة بأخلاقيات العمل ولديها القدرة على استيعاب 70 خياطاً. كما أنها تقدم للمصممين الناشئين أو العلامات التجارية العالمية أو الشركات مكاناً مناسباً لتسهيل تصنيع مجموعاتهم أو أزيائهم إلى جانب نظام بيئي شامل يدعمهم لتحقيق النجاح والذي يشمل التسويق والوفاء بالمتطلبات والمشتريات ودعم العملاء وتطوير التجارة الإلكترونية وإدارتها



تم التدشين
مجموعة أزياء راقية تقدم ملابس عملية، فاخرة، متينة وعالية الجودة. ستوفر مجموعتنا المستدامة والمصنوعة في البحرين قطع ملابس بتصاميم ذكية وفريدة من نوعها من الملابس الانتقالية للنساء والرجال. تمت صناعتها باستخدام أقمشة متينة، عالية الجودة واكسسوارات خياطة فائقة الجودة. الآن وبعد أن أمضينا أكثر من 12 شهراً في التجارب والتطوير، نستعد لإطلاق مجموعتنا الأولى على مستوى العالم في يونيو 2021.





عطورات حيدر للعطور تبهج حواسك لتحسين مزاجك وتنقلك إلى عوالم أخرى من التأمل. ستشمل مجموعتنا الأولى معطرات المنزل والسيارة ومكاتب العمل، والتي تعتمد على أحدث تقنيات المعطرات المصنوعة خصيصاً للاستخدام في المنزل أو السيارة أو مكان العمل. ستتوفر هذه المجموعة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط عبر موقع التجارة الإلكترونية الخاص بنا والذي سيتم إطلاقه في مايو 2021.





حيدر بيسبوك هي خدمة تفصيل وتصميم الملابس العصرية المميزة الوحيدة من نوعها في دول الخليج العربية. بماذا نتميز عن الآخرين؟ بينما يقوم الآخرون بخياطة البدلات والفساتين فقط - نحن نصمم من أجلك فقط باقة كاملة من الملابس لكل المناسبات، والتي تطابق مقاسك وأسلوب حياتك. تتوفر لدينا مئات الأقمشة والإكسسوارات لتحصل على خدمة تصميم شاملة حسب الطلب لجميع ملابسك. في الوقت الحالي نقدم لك هذه الخدمة من مقرنا في مملكة البحرين مع إمكانية وصولنا إلى جميع دول دول الخليج العربية من خلال "خدمة الاستوديو المتنقل". خدماتنا متوفرة - عبر المواعيد المسبقة فقط - للنساء، الرجال والأطفال.
Just Launched
تم إطلاق خدمة خياطة الملابس الموجهة إلى قطاع الأعمال لتكون بمثابة ورشة صغيرة لصناعة الملابس، مثالية وفعالة من حيث التكلفة والاستدامة وملتزمة بأخلاقيات العمل ولديها القدرة على استيعاب 70 خياطاً. كما أنها تقدم للمصممين الناشئين أو العلامات التجارية العالمية أو الشركات مكاناً مناسباً لتسهيل تصنيع مجموعاتهم أو أزيائهم إلى جانب نظام بيئي شامل يدعمهم لتحقيق النجاح والذي يشمل التسويق والوفاء بالمتطلبات والمشتريات ودعم العملاء وتطوير التجارة الإلكترونية وإدارتها



JUST LAUNCHED
مجموعة أزياء راقية تقدم ملابس عملية، فاخرة، متينة وعالية الجودة. ستوفر مجموعتنا المستدامة والمصنوعة في البحرين قطع ملابس بتصاميم ذكية وفريدة من نوعها من الملابس الانتقالية للنساء والرجال. تمت صناعتها باستخدام أقمشة متينة، عالية الجودة واكسسوارات خياطة فائقة الجودة. الآن وبعد أن أمضينا أكثر من 12 شهراً في التجارب والتطوير، نستعد لإطلاق مجموعتنا الأولى على مستوى العالم في أبريل 2021.





عطورات حيدر للعطور تبهج حواسك لتحسين مزاجك وتنقلك إلى عوالم أخرى من التأمل. ستشمل مجموعتنا الأولى معطرات المنزل والسيارة ومكاتب العمل، والتي تعتمد على أحدث تقنيات المعطرات المصنوعة خصيصاً للاستخدام في المنزل أو السيارة أو مكان العمل. ستتوفر هذه المجموعة في المملكة المتحدة والشرق الأوسط عبر موقع التجارة الإلكترونية الخاص بنا والذي سيتم إطلاقه في مارس 2021.





علامة تجارية عالمية متخصصة في تقديم منتجات وخدمات فريدة وعالية الجودة لتلبية متطلبات تلائم مختلف أنماط الحياة.

قم بزيارة موقعنا الإلكتروني وتعرف على المزيد من التفاصيل عن علامتنا التجارية وفريقنا وأنشطتنا وفرص العمل لدينا وشركائنا وطريقة التواصل معنا

هل تبحث عن النسخة الإنجليزية من موقعنا الإلكتروني؟‎

إذا كانت إجابتك بنعم، يُرجى الضغط على الرابط أدناه أو ببساط اضغط على X أعلى زاوية اليسار للمواصلة في موقعنا الإلكتروني بنسخته العربية.‎

Loading
Hydur Bespoke is the only distinctive, contemporary tailor and styling service in the GCC. Whilst others just tailor suits, we curate complete capsule wardrobes that are made to measure and befit your lifestyle. Stocking hundreds of fabrics and trims with a complete bespoke design service for all your garments. Currently operating from an exclusive Studio in the Kingdom of Bahrain with the ability to outreach the whole of the GCC with our "Roaming" Studio Service. Our "By Appointment" only service is available for Ladies, Gents and Kids

Just Launched
A B2B clothing manufacturing service, set up as an optimal, cost-effective, sustainable and ethical micro-workshop that has the capacity of 70 tailors. Offering budding designers, global brands or corporates a go-to place for the facilitation of manufacturing their collections or uniforms coupled with a comprehensive eco-system supporting them to success which includes marketing, fulfilment, procurement, customer support and e-commerce development and management

JUST LAUNCHED
A couture collection, which will deliver functional, luxurious, durable and high-quality garments. Our sustainable, and "Made in Bahrain" collection will provide smartly designed, unique and limited pieces of transitional clothing for both Ladies and Gents. Produced using high-quality durable fabrics and superior trims. Having spent over 12 months in trials and development our first collection is due to launch globally in June 2021


Hydur Fragrances that delight the senses to enhance your mood and create your own zen-like ambience. Our first collection will cover the Home, Car & Work Scenting market, by devices which use the latest technology of scent nebulisation for the disbursement of specifically curated fragrances in your home, car or workplace. Will be available in the United Kingdom and the Middle East via our e-commerce site which will be launched in May 2021


Hydur Bespoke is the only distinctive, contemporary tailor and styling service in the GCC. Whilst others just tailor suits, we curate complete capsule wardrobes that are made to measure and befit your lifestyle. Stocking hundreds of fabrics and trims with a complete bespoke design service for all your garments. Currently operating from an exclusive Studio in the Kingdom of Bahrain with the ability to outreach the whole of the GCC with our "Roaming" Studio Service. Our "By Appointment" only service is available for Ladies, Gents and Kids

Just Launched
A B2B clothing manufacturing service, set up as an optimal, cost-effective, sustainable and ethical micro-workshop that has the capacity of 70 tailors. Offering budding designers, global brands or corporates a go-to place for the facilitation of manufacturing their collections or uniforms coupled with a comprehensive eco-system supporting them to success which includes marketing, fulfilment, procurement, customer support and e-commerce development and management

JUST LAUNCHED
A couture collection, which will deliver functional, luxurious, durable and high-quality garments. Our sustainable, and "Made in Bahrain" collection will provide smartly designed, unique and limited pieces of transitional clothing for both Ladies and Gents. Produced using high-quality durable fabrics and superior trims. Having spent over 12 months in trials and development our first collection is due to launch globally in April 2021


Hydur Fragrances that delight the senses to enhance your mood and create your own zen-like ambience. Our first collection will cover the Home, Car & Work Scenting market, by devices which use the latest technology of scent nebulisation for the disbursement of specifically curated fragrances in your home, car or workplace. Will be available in the United Kingdom and the Middle East via our e-commerce site which will be launched in March 2021


A multi-faceted international lifestyle brand which delivers unique and high-quality products and services.  

Visit our corporate site and learn more about us, our team, our activities, career opportunities, partnerships and how to connect with us

are you looking for our arabic site?

If yes, please click below link  or

 simply click X from top right hand corner to continue to our English Site